الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            محافظ القاهرة: لن أسمح بعودة المقاهي لمنطقة البورصة مرة أخرى            نص البيان الختامى للقمة الإسلامية حول التصعيد فى الأراضى المحتلة            الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع مباراة منتخب الشباب والسنغال            التعليم: وصول أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للمدارس            اثيوبيا: توصلنا لتوافقات مع مصر والسودان حول سد النهضة واجتماعنا كان ناجحا            السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر            "أ ش أ": قمة كل 6 أشهر بين مصر والسودان وإثيوبيا
 بالتناوب فى العواصم            «الأزهر» يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان            

Instagram
SMS
"وحش غامض" يدفع مكتشفيه للصلاة خوفا من "الموت الوشيك"!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 مايو 2018 الساعة 10:04 مساءً
ظهر كائن ضخم ميت مغطى بشعر كثيف على ما يبدو، على شاطئ في الفلبين، ما دفع بعض السكان المحليين إلى الصلاة خوفا من "الموت الوشيك".

ووصلت الجثة أو الكتلة العضوية مجهولة الهوية (طولها 20 قدما)، إلى الشاطئ في Barangay، سان أنطونيو، في مقاطعة Mindoro الشرقية بالفلبين، ليلة الجمعة 11 مايو.

وطالب السيد تام ميلنغ، الذي كان من أوائل الذين شاهدوا "الوحش الضخم"، الناس على فيسبوك "بالصلاة من أجل خلاصهم"، حيث انتابه الخوف من أن يكون هذا المخلوق علامة على زلزال وشيك. وفي حين أن نظرية ميلنغ قد تبدو دراماتيكية، إلا أن زلزالا عام 2017 أدى إلى ظهور بعض الجثث الغريبة على الشواطئ، بما في ذلك كائن يشبه الاكتشاف الأخير.

ووصف السكان المحليون هذا المخلوق العملاق بأنه "لغز" ذو رائحة سيئة، إلا أن التفسير الأكثر احتمالا يتمثل في أن الكائن الغامض عبارة عن حوت وصل مراحل متقدمة من التحلل، وفقا لمنظمة مراقبة الحياة البرية البحرية الفلبينية.

وفي الواقع، ظهر مخلوق مشابه جدا على شاطئ منفصل في الفلبين خلال شهر فبراير العام الماضي، ومرة أخرى في أكتوبر عام 2016.