الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
محمد صلاح يعاقب قناة «أون سبورت» .. والمذيعة «فص ملح وداب»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 23 إبريل 2018 الساعة 10:45 صباحاً
رفض النجم المصري الدولي محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز، وهداف البطولة، إجراء حوار مع قناة أون سبورت، عقب استلامه جائزة أفضل لاعب هذا الموسم.

وأوفدت قناة أون سبورت مراسلة شابة الى لندن لمتابعة الحفل، وكانت مكلفة بإجراء حوار مع محمد صلاح عقب فوزه بالجائزة ، إلا أنها فشلت في ذلك وخرجت لتعلن أن صلاح اختفى من على المسرح عقب فوزه بالجائزة قائلة "صلاح فص ملح وداب".

وعلم موقع «صدى البلد» أن محمد صلاح تعمد الخروج سريعا من قاعة الحفل عقب الفوز بالجائزة وعدم إجراء حوار مع قناة أون سبورت تحديدا لمعاقبة الشركة الراعية للقناة على الأزمة التي أوقعته فيها مؤخرا .

وتسببت الشركة الراعية للقناة في أزمة لمحمد صلاح مع الشركة الراعية له ، حيث وضعت صورته على طائرة منتخب مصر بجوار اعلان شركة أخرى منافسة بدون الحصول على إذن أو موافقة صلاح .