الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
فلاح يقتل شقيقه الأكبر بـ 3 طعنات في الشرقية .. تعرف على السبب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 22 إبريل 2018 الساعة 2:53 مساءً
لقى موظف على المعاش بقرية الروضة بمحافظة الشرقية، مصرعه على يد شقيقه بسبب خلافات بينهما على سور، وتم ضبط المتهم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول "محمد ح ع" 63 سنة معاش، للمستشفى العام بفاقوس، جثة هامدة أثر إصابته بـ 3 طعنات، متفرقة بالجسم.

تبين من تحقيقات الرائد أسامة العطار، رئيس مباحث فاقوس، برئاسة العقيد ياسر فاروق، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الشرق، قيام " علي " 58 سنة فلاح، شقيق المجنى عليه، بقتله بسبب خلافات بينهما على سور منزل ، وتم القبض عليه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3541 إدارى لسنة 2018.