الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السكة الحديد: حجز قطارات العيد غدا بالقاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية            وزير النقل .. الخط الثالث للمترو يمر بالطريق الدائري            متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل قمة السيسي وملك الأردن            الأرصاد تعلن مفاجأة: سيول تغرق البلاد عقب انكسار الموجة الحارة            الرئيس السيسى يسقبل اليوم العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى            وزراء الكهرباء والنقل والتنمية المحلية يصلون العتبة لتدشين حفر خط المترو الثالث            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
انتشار فيديو جنسي لنائبة عراقية.. شاهد ماذا قالت!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 22 إبريل 2018 الساعة 10:51 صباحاً
قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن المجتمعات العربية والعالمية انتشر بها ظاهرة "صناعة الفضيحة للخصم"، مشيرًا إلى أن الفترة الأخيرة شهدت انتشار فيديو جنسي لمرشحة برلمانية بمجلس النواب العراقي انتظار الشمري.

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على فضائية "دريم"، أن هناك مواطن سعودي نشر هذا الفيديو، والبعض أدخل هذا الفيديو في إطار الفتنة الطائفة، لأن المواطن السعودي سني، والمرشحة شيعية، وأن "انتظار" أستاذة جامعية ومرشحة لعضوية مجلس النواب العراقي على قائمة حيدر العبادي رئيس وزراء العراق.

وأشار إلى أن هذه المشاهد تؤدي إلى اغتيال هذه المرشحة معنويًا وماديًا، وكل شيء، لافتَا إلى أن هناك ضرورة لمحاسبة من قام بتشير هذا الفيديو، وهذا ليس دفاعًا عن الأستاذة الجامعية.

وعلقت انتظار الشمري على الفيديو الجنسي المنتشر لها، قائلة: "الحمد لله إن الفيديو طلع مفبرك، أنا بنت محترمة، ولا يمكن أن أفعل ذلك".