الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
صلاح يغيب عن مواجهة وست بروميتش
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 20 إبريل 2018 الساعة 11:48 صباحاً
أكدت تقارير صحفية انجليزية أن النجم المصري الدولي محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي سيغيب عن صفوف فريقه في مباراته غدا السبت أمام فريق وست بروميتش البيون الذي يضم الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت شبكة سكاي سبورتس الانجليزية إن يورجن كلوب مدرب ليفربول ينوي اراحة محمد صلاح في مباراة السبت وجلوسه على مقاعد البدلاء استعدادا للمباراة المهمة أمام روما الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه عائد مؤخرا من الاصابة.

وأشارت الشبكة إلى أن غياب صلاح عن مباراة وست بروميتش قد يؤثر بالسلب على حظوظه في الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي، والفوز بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في بطولات الدوري في أوروبا.

وسجل صلاح 30 هدفا في الدوري الإنجليزي يتصدر بهم قائمة هدافي البطولة بفارق 4 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام، كما يحتل صدارة قائمة الحذاء الذهبي بـ30 هدفا بفارق هدف واحد عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني.