الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السكة الحديد: حجز قطارات العيد غدا بالقاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية            وزير النقل .. الخط الثالث للمترو يمر بالطريق الدائري            متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل قمة السيسي وملك الأردن            الأرصاد تعلن مفاجأة: سيول تغرق البلاد عقب انكسار الموجة الحارة            الرئيس السيسى يسقبل اليوم العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى            وزراء الكهرباء والنقل والتنمية المحلية يصلون العتبة لتدشين حفر خط المترو الثالث            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
نيمار: منتخب مصر ضعيف .. وهذا رأيي في محمد صلاح
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 19 إبريل 2018 الساعة 7:45 مساءً
تجاهل البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التحدث عن الثنائي الأفضل في العالم ومنافسيه على الكرة الذهبية وهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، خلال حديثه عن اللاعبين الذين يتوقع تألقهم في كأس العالم المقبل.

وقال نيمار لصحيفة سبورت الإسبانية: "هناك العديد من اللاعبين المميزين في صفوف المنتخبات الكبرى بتلك البطولة، اعتقد أن كوتينيو وجابريل خيسوس هم الذين سيشكلون الفارق مع منتخب البرازيل".

وتابع: "محمد صلاح رغم عدم لعبه لمنتخب كبير وضعيف مقارنة بالفرق الكبرى ولكنه قادر على تقديم بطولة كأس عالم جيدة مثلما قد يحدث لدي بروين وهازارد".

وأنهى تصريحاته: "لويس سواريز هو الآخر قد يظهر بشكل جيد في تلك البطولة التي يهدف الجميع لها للحصول على لقبها".

جدير بالذكر، أن «نيمار» واجه الفراعنة من قبل في أولمبياد لندن عام 2012، خلال مباراة البرازيل ومصر، في دور المجموعات والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.