الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير التنمية المحلية يصل مستشفى الإسماعيلية استعدادا لزيارة رئيس الوزراء            وفد مصري يتوجه إلى السودان بتكليف السيسي            

Instagram
SMS
طبيب الزمالك يعلن التشخيص النهائي لإصابة الشناوي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 إبريل 2018 الساعة 11:00 صباحاً
قال الدكتور محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، إن التشخيص النهائي لحالة أحمد الشناوي قطع من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي في الركبة، بالإضافة إلى اشتباه في قطع بالرباط الصليبي للركبة.

وأضاف "أسامة"، في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة"، "تشخيص الرباط الصليبي يتم إما بالفحص أو الأشعة".

وتابع: "لدينا اختلاف في في حالة الشناوي الأشعة تظهر أن الرباط الصليبي سليم، بينما الفحص الطبي يشير إلى قطع الرباط الصليبي، وتحديد إصابة الصليبي يتم داخل غرفة العمليات، حيث سيتم إجراء جراحة الرباط الداخلي للركبة وأثناء العملية سيتم الكشف على الرباط الصليبي وإذا كان به قطع سيتم إجراء العملية بجانب الرباط الداخلي في نفس الوقت".

وأكد أنه "إذا كانت الإصابة قطع في الرباط الداخلي فقط سيحتاج أحمد إلى 4 أشهر فقط من أجل العودة إلى التدريبات والمباريات، ولكن كان هناك قطع في الرباط الصليبي ستزيد فرصة الغياب".

وأشار إلى أن اللاعب متأثر نفسيًا بعد تأكد غيابه عن مباريات كأس العالم بروسيا، لافتا إلى أن اللاعب لديه إيمان قوي بقضاء الله ويؤكد دائما على ثقته في زملائه.