الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
مطهر طبيعي لتنظيف وتسليك المراحيض والحمام بدون كيماويات
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 إبريل 2018 الساعة 8:38 صباحاً
تعاني الكثير من ربات المنزل من مشكلة تنظيف الحمام و المراحيض و تسليك مياة الصرف بدون الكماويات التى تسبب تهيج الحساسية عند البعض فإذا كنت من ضمن هؤلاء يمكنك أتباع نصيحة خبيرة الأقتصاد المنزلى هبه محمد .

نصحت " خبيرة الإفتصاد " بالعثور على فرشاة تتناسب تمامًا مع متطلبات حافة المرحاض ، عليك أن تنتبه بشكل خاص إلى الحافة عند تنظيف المرحاض واستخدم بعض شحم المرفق الإضافي عند تنظيفه. لا تنس استخدام القفازات ، لأن هذه هي وظيفة حميمة للغاية. إذا كان لا يزال من الصعب جدًا تنظيفها ، فاخرجيها بالكامل واستخدم فرشاة أسنان قديمة لإنهاء العمل.

وأشارت إلى أنه يتطلب التنظيف المثالي للمرحاض و بدون كماويات مطهر طبيعي وهو الخل الأبيض فهو لا يطهر فقط ويعطى رائحة جميلة إلا أنه يخلص المراحيض من رواسب الماء الصعبة التي قد تجلس على الأدوات الصحية الخاصة بك .

أكدت " خبيرة الأقتصاد " أن الخل هو مزيل كبير للبقع ، وهو أيضًا غير سامة بنسبة 100٪ ، لذلك يمكنك التخلص من المصارف بدون رعاية. صب الخل في المرحاض فى نهاية عطلة الأسبوع كما يمكن إضافة 3 قطرات فقط من زيت السترونيلا أو الأوكاليبتوس ​​إلى الخل للحصول على رائحة منعشة من العطر في كل مرة تقوم فيها بتنظيفها.