الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النائب العام: حجب مواقع بث الألعاب الإلكترونية ومنها «الحوت الأزرق»            وزير التنمية المحلية يصل مستشفى الإسماعيلية استعدادا لزيارة رئيس الوزراء            وفد مصري يتوجه إلى السودان بتكليف السيسي            
المغنية الملتحية كونشيتا مصابة بالإيدز
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 إبريل 2018 الساعة 10:39 مساءً
كشفت المغنية النمساوية الملتحية كونشيتا فورست، الفائزة بمسابقة يوروفيجن للأغنية الأوروبية في 2014، عن إصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسب (إتش.آي.في) المسبب لمرض الإيدز.

وكتبت المغنية، التي تبلغ من العمر 29 عاما واسمها الحقيقي هو توم نويفيرت، على حسابها في إنستغرام مساء أمس: "شخصت بالإصابة بفيروس (إتش.آي.في) منذ سنوات".

وأضافت فورست، على إنستغرام لمتابعيها وأعدادهم بمئات الآلاف، أنها اضطرت للإعلان عن إصابتها بالفيروس بسبب تهديد عشيق سابق لها، موضحة "في الحقيقة الأمر لا يهم الناس لكن حبيبي السابق يهددني بكشف هذه المعلومة الشخصية على الملأ، ولن أعطي لأي أحد الحق في إخافتي أو التأثير على حياتي".

وكانت المغنية، وهي في الحقيقة ذكر ولكن تميز بارتداء الملابس النسائية وبشعر أسود طويل وأظافر مطلية مع إبقاء لحيته السوداء، حققت شهرة واسعة بعد الفوز في مسابقة يوروفيجن الغنائية عندما أدت أغنية "انهض مثل طائر الفينيق"، والتي أصبحت بعد ذلك أيقونة للدفاع عن حقوق المثليين.