الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
معامل التنسيق بالجامعات تبدأ استقبال طلاب المرحلة الثانية لتسجيل رغباتهم            مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو            رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            

Instagram
SMS
ميريام فارس في أجرأ اطلالة رياضية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 إبريل 2018 الساعة 11:52 صباحاً
ما زالت الفنّانة ميريام فارس تتواجد في لندن وتستمتع بإجازاتها قبل استئناف نشاطاتها الفنيّة مجددًا، بعدما فترة طويلة من العمل والحفلات والضّغوطات. وعلى ما يبدو أنّ هذه الإجازة يُمكن اعتبارها الأكثر جدلاً أو بالأحرى إطلالتها وصورها التي نشرتها حديثًا من هناك كانت كذلك.

فمع كلّ صورة جديدة شاركتها ميريام مع جمهورها الكبير عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، منذ الأٍبوع الماضي، كانت تحتلّ فيها الصّدارة في مواقع التّواصل الإجتماعي لجرأتها وأناقتها في نفس الوقت. فبعدما ظهرت مرّة بقميص نوم ساتان، ومرّة أخرى سروال أحمر ضيّق، وفي صورة أخيرة بالفيزون المُلفت بشكل كبير، كان الجمهور هذه المرّة على موعد مع إطلالة رياضيّة ولا علاقة لها بالكلاسيكيّة.

وظهرت الفنانة اللبنانيّة بملابس رياضيّة ضيّقة فصّلت جسدها، حيث كانت تمارس الرياضة ويبدو أنّها فارس حريصة على متابعة تمارينها والمحافظة على رشاقتها حتّى أثناء سفرها... ونشرت صورة لها من الفندق وهي مستلقية وتقوم بالتّمرين، بينما نشرت صفحة "ميرياميز" الخاصّة بمعجبيها، فيديو آخر على آلة الرياضة.

واعتبر البعض أنّ النجمة المعروف قد أظهرتها بنحافة زائدة أو أنّها خسرت الوزن من جديد، وطالبها البعض باكتساب الوزن من جديد. فيما وصفها البعض الآخر بأجمل العبارات وأغرقوها كعادتهم بتعليقاتهم المميّزة وكانت على هذا النّحو: "ميريام انت ملكة حتى فى الرشاقة"، "ياليلاه مااحلاك"، "اهنيك على رياضة وجسم". ولم يخلُ الأمر من بعض الآراء السلبيّة والاهانات التي طالتها وطالتها ستايلها، كما في صورها السّابقة، وهم انتقدوا ظهورها بهذم الملابس التي اعتبروا فيها جرأتها زائدة عن الحدّ ومبالغ بها.