الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
معرض "أهلا رمضان" يفتح أبوابه أمام الجمهور فى هذا الموعد
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 إبريل 2018 الساعة 8:35 صباحاً
أكد ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين،أن هناك خطة لإقامة معارض على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أن هذه الخطة سوف تبدأ بمعرض رئيسي متواجد في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

وأشار "رمضان"، في لقاء لبرنامج "صباح أون"، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، صباح اليوم الإثنين،إلى أن المعرض الرئيسي المقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات سيكون تحت مسمى "أهلًا رمضان".

ولفت إلى أن المعرض منظم من خلال الشركة الدولية للمعارض بالتنسيق مع وزارة التموين، والاتحاد العام للغرف التجارية وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، مؤكدًأ على أن المعرض سيفتح أبوابه أمام الجمهور منذ 10 مايو المقبل وحتى 13 من نفس الشهر.

وأشار إلى أن هناك تنسيقا بين المديريات التموينية ليكون هناك مخابز محددة للإنتاج قبل الإفطار، وأخرى قبل السحور، بالإضافة إلى تشكيل غرف عمليات لمتابعة الأسواق والرقابة على كل ما هو موجود بالأسواق.