الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
الأزهر الشريف يشيد بتسمية القمة العربية بـ "قمة القدس"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 إبريل 2018 الساعة 8:06 صباحاً
أشاد الأزهر الشريف بالمبادرة الكريمة التي أعلنها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمس الأحد، خلال افتتاح القمة العربية المنعقدة بالظهران بالمملكة العربية السعودية، بتسمية القمة العربية بـ"قمة القدس"، منوها بما تضمنته كلمات الجلسة الافتتاحية من تأكيد على أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل العرب.

وأعرب الأزهر، كذلك، عن تقديره للموقف القوي الذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي،خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية للقمة، دعما لنضال الشعب الفلسطيني، وتأكيده على أن "الحق العربي في القدس حق ثابت وأصيل، غير قابل للتحريف أو المصادرة".

كما أشاد الأزهر الشريف بإعلان العاهل السعودي عن تبرع بلاده بـ 200 مليون دولار للشعب الفلسطيني، يخصص منها 150 مليون دولار لبرنامج دعم الأوقاف الإسلامية في القدس، و50 مليون دولار لدعم وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا".