الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
حركة تغييرات بوزارة الزراعة تشمل 4 قيادات            النائب العام: حجب مواقع بث الألعاب الإلكترونية ومنها «الحوت الأزرق»            وزير التنمية المحلية يصل مستشفى الإسماعيلية استعدادا لزيارة رئيس الوزراء            وفد مصري يتوجه إلى السودان بتكليف السيسي            
إصابة 14 طالبًا جامعيًا انقلب بهم مركب صيد قرب شاطئ السخنة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 إبريل 2018 الساعة 10:08 مساءً
أصيب 14 طالبًا بجامعة السويس، انقلب بهم مركب صيد قديم قرب شاطئ العين السخنة، ونقلوا جميعًا إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج.

وكان مدير أمن السويس اللواء محمد جاد تلقى إخطارًا من شرطة المسطحات المائية بالحادث، إذ تبين أن المصابين يدرسون بكلية الثروة السمكية في جامعة السويس، وخرجوا في رحلة على متن المركب.

وبمستشفى السويس العام، حيث يعالج الطلاب، توافد أهالي الطلاب، واتهموا إدارة الكلية بالإهمال وتعريض حياة أبنائهم للخطر، في إشارة إلى ألأن الرحلة كانت بحثية وهدفها علمي وليست ترفيهية، مؤكدين ذلك بمرافقة مشرف من الكلية للطلاب، وأن من بين الطلاب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

وفي السياق، أكد مصدر طبي على استقرار حالات الطلاب، مشيرًا إلى أن إصاباتهم تنوعت ما بين كدمات وسحجات، باستثناء طالبة أصيبت بقطع في الرباط الشوكي.

ومن جهته، نفى رئيس الجامعة الدكتور سيد الشرقاوي علاقة الجامعة بالرحلة، وقال إن تجمع الطلاب في الرحلة جاء بالتنسيق فيما بينهم، وهم من حددوا المركب التي استقلوها.

وأضاف أنه تابع وعميد كلية الثروة السمكية حالة الطلاب واطمأن عليهم، وعرض على أسرة الطالبة المصابة بقطع في الرباط الشوكي نقلها للعلاج بأحد المستشفيات الجامعية المتعاقدة معها جامعة السويس، إلا أن الأسرة رفضت ونقلتها إلى مستشفى خاص بالقاهرة.​