الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
استقبال خاص للرئيس السيسي فور وصوله لمقر انعقاد القمة العربية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 إبريل 2018 الساعة 11:46 صباحاً
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز،الرئيس عبد الفتاح السيسي فور وصوله إلى مقر انعقاد القمة العربية بمبنى الملك عبد العزيز الثقافي العالمي، بمدينة الظهران، استقبال حافل وخاص.

وكان في استقبال الرئيس السيسي أيضا الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد السعودي، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وصل أمس السبت والوفد الرسمي المرافق له، إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في القمة العربية.

وتوافد رؤساء وقادة وزعماء الدول العربية على مقر القمة العربية الـ29 المنعقدة في ظهران بالمملكة العربية السعودية، بمبنى الملك عبد العزيز الثقافي العالمي.

وتناقش القمة عدة موضوعات؛ أهمها القضية الفلسطينية والأزمات في سوريا وليبيا واليمن، بالإضافة إلى مشكلة التدخلات الإيرانية في الشئون العربية، كما تناقش القمة القضايا الإقليمية والدولية ودفع الجهود الدولية الرامية إلى التصدي للإرهاب.