الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
ترامب أب لطفل غير شرعي!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 إبريل 2018 الساعة 10:10 صباحاً
كشفت صحيفة ​نيويورك​ بوست الأميركية عن أن لدى الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​، طفلا غير شرعي، نتيجة علاقة سرية مع مديرة منزله.

وبحسب الصحيفة، فإن حارس أمن يدعى دينو ساجودين كان يعمل في برج "ترامب تاور" بنيويورك، قدم هذه المعلومة لصحيفة "ناشيونال انكيرر"، مقابل 30 ألف دولار عام 2015، بعد أن وقع معها عقدا يتعلق بامتلاكها حقوق النشر الحصري، لكنها لم تنشر الخبر، وإنما تم تسريبه.

وينص العقد بحسب ​نيويورك بوست​، على أن يدفع ساجودين مليون دولار في حال تسريبه هذه المعلومة إلى أي طرف آخر أو تحدث عن الصفقة، لافتة إلى أن الحارس فوجئ عند معرفته بتسرب الخبر إلى الصحافة.

وأضافت الصحيفة، أن شركة "أميركان ميديا" المالكة لـ "ناشيونال انكيرر"، المتصدرة للأخبار الفضائحية في ​الولايات المتحدة​، والمدارة من قبل ديفيد بيكر الذي يدعى بأنه مقرب من ترامب، هي التي دفعت 30 ألف دولار لحارس الأمن، مقابل هذه المعلومة في ذلك الوقت.