الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
أبل تسعى لتحسين خدمة الموسيقى بمنصب جديد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 إبريل 2018 الساعة 11:35 صباحاً
فى محاولة لتحسين خدمة الموسيقى Apple Music ، أعلنت شركة أبل عن ترقية Oliver Schusser لتولى منصب نائب رئيس Apple Music والمحتوى الدولى ، وسيقدم تقريرًا إلى Eddy Cue، نائب رئيس الأول لشركة أبل لخدمات وبرامج الإنترنت.

ووفقا لموقع Engadget الأمريكى، لعب Schusser دورًا رئيسيًا في استحواذ أبل على تطبيق Shazam ، وعمل على تطوير App Store و iTunes و iBooks ، سوف ينتقل من لندن إلى كاليفورنيا لتولى منصبه الجديد.

كما تم الاعلان تزامنا مع هذا المنصب الجديد، عن وصول خدمة مستخدمي خدمة أبل ميوزيك المدفوعة إلى 40مليون مشترك فى 115 دولة، بعد أن بلغ عدد المشتركين بالخدمة نحو 38 مليون عضو خلال الشهر الماضى، بزيادة قدرها 2 مليون (5.6٪) من فبراير إلى مارس.

وتشير الأرقام الجديدة إلى أن 2 مليون آخرين اشتركوا بالخدمة فى الفترة من مارس إلى أبريل، وهي زيادة بنسبة 5.3٪، مما يعنى أن معدل النمو الشهرى لخدمة أبل يتفوق على نمو خدمة سبوتيفاى، الذي يبلغ 2٪ فقط.