الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
أبل تسعى لتحسين خدمة الموسيقى بمنصب جديد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 إبريل 2018 الساعة 11:35 صباحاً
فى محاولة لتحسين خدمة الموسيقى Apple Music ، أعلنت شركة أبل عن ترقية Oliver Schusser لتولى منصب نائب رئيس Apple Music والمحتوى الدولى ، وسيقدم تقريرًا إلى Eddy Cue، نائب رئيس الأول لشركة أبل لخدمات وبرامج الإنترنت.

ووفقا لموقع Engadget الأمريكى، لعب Schusser دورًا رئيسيًا في استحواذ أبل على تطبيق Shazam ، وعمل على تطوير App Store و iTunes و iBooks ، سوف ينتقل من لندن إلى كاليفورنيا لتولى منصبه الجديد.

كما تم الاعلان تزامنا مع هذا المنصب الجديد، عن وصول خدمة مستخدمي خدمة أبل ميوزيك المدفوعة إلى 40مليون مشترك فى 115 دولة، بعد أن بلغ عدد المشتركين بالخدمة نحو 38 مليون عضو خلال الشهر الماضى، بزيادة قدرها 2 مليون (5.6٪) من فبراير إلى مارس.

وتشير الأرقام الجديدة إلى أن 2 مليون آخرين اشتركوا بالخدمة فى الفترة من مارس إلى أبريل، وهي زيادة بنسبة 5.3٪، مما يعنى أن معدل النمو الشهرى لخدمة أبل يتفوق على نمو خدمة سبوتيفاى، الذي يبلغ 2٪ فقط.