الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
رسميًا | تعرف على هاتف سامسونج الجديد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 إبريل 2018 الساعة 10:48 صباحاً
كشفت شركة سامسونج رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy J7 Duo والذى يعتبر من فئة الهواتف متوسطة المواصفات، إلا أنه رغم ذلك يوفر عددا من المميزات التى تمتلكها الهواتف الراقية، والتى يأتى على رأسها أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد، إضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن الهاتف الجديد يوفر شاشة 5.5 بوصة بدقة عرض مرتفعة Super AMOLED، مع وجود معالج ثمانى النواة Exynos 7، وذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، إضافة إلى ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت والتى يمكن توسعتها من خلال كروت الميمورى الخارجية.

فيما يمتلك الهاتف من الخلف كاميرا مزدوجة بعدستين الأولى بدقة 13 ميجا بيكسل، والأخرى بدقة 5 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفى، فيما توفر كل كاميرا فتحة عدسة f/1.9، ويضم الهاتف بطارية قوية 3,000mAh، ومستشعر بصمة إصبع، ويعمل بنظام التشغيل اندرويد أوريو 8.0، وهو متاح فى اللون الذهبى والأسود، ومن المنتظر أن يكون متاح بسعر 260 دولار.