الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
شاهد | سيارة ترامب الجديدة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 إبريل 2018 الساعة 5:50 مساءً
نشرت قناة فوكس نيوز الأمريكية، الخميس، صورا وصفتها بالحصرية للسيارة الليموزين الرئاسية الجديدة التى سيستخدمها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تنقلاته، حيث أن تلك السيارة لم تكن جاهزة لتقل ترامب في يوم تنصيبه كرئيس بل تم إعطاؤه سيارة قديمة.

وتابعت القناة أن السيارة الجديدة من إنتاج شركة جنرال موتورز والتى ستصنع 12 سيارة من طرازها مقابل 15.8 مليون دولار بنفس المواصفات الخاصة حيث أنها أقرب للمدرعة من السيارة الفارهة لأنها محمية من المتفجرات وقادرة على تحمل الهجمات البالسيتية، وقالت القناة إن المعلومات الخاصة بصناعتها تعتبر "أمن قومي"، وسيقودها عميل سري يتمتع بدرجة عالية من المهارة في القيادة والمراوغة.

ونقلت القناة عن رئيس شركة كاديلاك المصنعة للسيارة يوهان دي نيشين قوله إن الشركة سلمت السيارة لجهاز الخدمة السرية التى تعاقدت معاها، وأوضح أن شركته أنتجت العديد من السيارات الرئاسية وقال إن ذلك كان جزءا من تراثنا وتقاليدنا تصنيع تلك السيارات لنقل الرؤساء، ونأمل أن نكون قادرين على القيام بذلك في المستقبل أيضًا، فيما قالت المتحدثة باسم الجهاز إن السيارة يمكن أن تكون جاهزة للاستخدام في أواخر الصيف.

وأوضحت القناة أن الشركة منذ 1993 أنتجت العديد من السيارات المخصصة لنقل أقوي رجل في العالم ولا يوجد منافسون لها.

ولم تظهر معالم السيارة الجديدة في الصور لأنها كانت مغطاة وقالت القناة إنها حصلت على الصور عندما كانت السيارة في طريق عام بالقرب من شركة جنرال موتورز في ولاية ميشيجان الأمريكية في الخريف الماضي.

ولفتت القناة أن احدى سيارات في الأسطول الرئاسي ظهرت في حفل تنصيب الرئيس السابق باراك أوباما في عام 2009، وكانت تسمي بـ"الوحش".