الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو            رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            

Instagram
SMS
مفاجاة مدوية | عبد الله السعيد يصفع الأهلي ويقرر الانتقال للزمالك .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مارس 2018 الساعة 3:00 مساءً
لم يفقد مسئولو نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور الأمل بعد حتى اليوم فى ضم اللاعب عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأجرى مسئولو الزمالك اتصالات مكثفة مع اللاعب من أجل إقناعه بالاستمرار فى تعاقده مع الزمالك، حسب مصادر مؤكدة، مؤكدين حرصهم على تواجد اللاعب داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة فى ظل الإمكانات الفنية والبدنية الجيدة التى يمتلكها.

واستغل مسئولو الزمالك توتر العلاقة بين اللاعب والأهلى فى الآونة الأخيرة بعد صدور قرار رسمى من الإدارة الحمراء بعرضه للإعارة أو البيع النهائى فى نهاية الموسم.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه مصدر مقرب من اللاعب انه يرغب في توجيه صفعة قوية للنادي الأحمر، بعدما تناوب الكل بداخله الهجوم عليه وتحميله مسئولية ما حدث، رغم ان الاهلي سبب ما جرى بسبب سير مفاوضات التجديد التي لم ترتقي للاعب بقدر وقيمة السعيد.

ويدرس اللاعب الموقف بشكل كامل فى الوقت الحالى، وان كانت النية تتجه للانضمام للزمالك للرد على الجميع داخل الملعب، ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم مصيره بالكامل سواء بتقبل موقف الأهلى ضده والالتزام داخل جدرانه حتى نهاية الموسم، أو الانضمام إلى الزمالك .

كان السعيد وقع بشكل رسمى على عقود انتقاله للزمالك لمدة 3 سنوات قبل أن يقوم بتمديد تعاقده مع الأهلي لمدة عامين مقبلين.