الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            
عاد من جديد.. توفيق عكاشة للمصريين من الغيط: "انتخبوا السيسي "
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 مارس 2018 الساعة 10:42 صباحاً
بعد إسقاط عضويته في البرلمان المصري، وإغلاق قناة الفراعين المملوكة لوالدته، والتي كان يطل من خلالها عبر برنامجه الشهير "مصر اليوم"، عاد الإعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة الى المشهد وهذه المرة عبر اليوتيوب.

وكشف عكاشة خلال الفيديو، أن أسباب عودته هي شعوره بالمسؤولية تجاه الوطن، خاصة بعد المحاولات المستمرة لتشويه الانتخابات الرئاسية، مؤكدا في الوقت نفسه أنه تصوف وزهد في الدنيا وتحمل من الأمراض ما لا يتحمله أحد، وبالتالي لا يبحث من خلال عودته عن منصب أو غرض معين.


وقد أطل الإعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة النائب السابق في البرلمان بعد غياب عامين عبر برنامج اسمه “كلام جديد” ويبثه عبر حساب قناة الفراعين على موقع يوتيوب.



وظهر عكاشة للمرة الأولى، في غيط، ليؤكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يبني البلاد وحده ضاربًا مثالًا بأرض سيناء، قائلًا: «أنا مع الرئيس السيسي قلبًا وقالبًا، ويجب أن ننتخبه».



وقال عكاشة:”مصر شهدت ثورة شعبية يوم 25 يناير 2011 لإصلاح البلاد لكن العدو استغلها لتنحرف واستدرجها لحروب الجيل الرابع كما شهدت عدد من الدول العربية تدمير بتلك الحروب”.