الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
إغلاق مطار تركي بعد تلقي طلب هبوط اضطراري من طائرة قادمة من قطر
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 مارس 2018 الساعة 12:39 مساءً
أفادت إدارة مطار مدينة طرابزون التركية بأن المطار أغلق بشكل مؤقت بعد تلقي طلب هبوط طارئ من قبل طائرة متوجهة من قطر إلى أوروبا.

وأكدت وكالة "دوغان" التركية أن طائرة إسعاف وجهت طلب هبوط اضطراري بعد إقلاعها من المطار المطل على البحر الأسود صباح اليوم، وبثت قناة "سي إن إن تورك" لقطات تظهر هبوط الطائرة.

وأوضحت قناة "Haber 61" أن إغلاق المطار كان إجراءً وقائيا، مضيفة أن الطائرة وجهت طلب هبوط بعد اكتشاف عطل فني فيها.

وأشار محافظ طرابزون يوجال يافوز في تصريح صحفي، إلى أن الطائرة الصغيرة التي كانت تقل على متنها أربعة أشخاص فقط، كانت متوجهة إلى بريطانيا، بعد أن تزودها بالوقود في المطار التركي، بينما نقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول في المطار قوله إن الطائرة غادرت إلى ألمانيا.

وذكر يافوز أن الطائرة هبطت بسلامة، وتظهر لقطات بثها التلفزيون التركي أن سيارات الإسعاف انتشرت على مقربة من مدرج المطار تحسبا لأي طارئ أو إصابات أثناء هبوط الطائرة.