الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
"الخارجية" تواصل لليوم الثاني حملة "كلنا سفراء لمصر" بمناسبة يوم الدبلوماسية المصرية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 مارس 2018 الساعة 12:09 مساءً
تواصل وزارة الخارجية اليوم (الأربعاء) ولليوم الثاني على التوالي حملتها الإعلامية التي تحمل عنوان "كلنا سفراء لمصر" والتى أطلقتها أمس الثلاثاء ‬⁩بمناسبة يوم الدبلوماسية المصرية الذي يوافق الخامس عشر من مارس كل عام.

وتسلط الحملة في يومها الثاني الضوء علي الفن المصري ، وتحديدا السينما والموسيقي اللذين يشكلان معا جوهر الوجدان المصري، ويمتد تأثيرهما إلي المحيط العربي والشرق أوسطي.

وتحتفل وزارة الخارجية بيوم الدبلوماسية في الخامس عشر من شهر مارس من كل عام والذي يتوافق مع ذكرى عودة عمل وزارة الخارجية المصرية بعد إعلان الاستقلال عن بريطانيا في 22 فبراير 1922 وذلك إثر إلغاء وزارة الخارجية المصرية لمدة سبع سنوات بعد إعلان الحماية البريطانية على مصر عام 1914 باعتبارها أحد أهم مظاهر السيادة والاستقلال.

وتحرص وزارة الخارجية على إحياء هذا اليوم عرفانا بالدور الوطني المخلص الذي يقوم به الدبلوماسيون المصريون في الدفاع عن المصالح المصرية أمام العالم، والحفاظ علي مكانة مصر الرائدة علي المستويين الإقليمي والدولي.