الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
مرتضى منصور ينفعل على رشا نبيل ويغلق الهاتف في وجهها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 مارس 2018 الساعة 8:52 صباحاً
انفعل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على رشا نبيل، مقدمة برنامج "مصر النهارده" على الفضائية الأولى، بسبب ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، وذلك في نهاية مداخلته معها.
وبدا رئيس الزمالك هادئا ومتزنا، في بداية المداخلة الهاتفية التي جرت مساء اليوم، وأجاب على كافة أسئلتها، وطالب المصريون بالنزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة حتى لايشمتوا الإخوان في الشعب المصري، لافتا إلى أن المشاركة في الانتخابات هي الرد الأمثل على من يعتقدون بأن 30 يونيو ليست ثورة.
وأكد مرتضى أنه سينظم مؤتمرا، وصفه بـ"العالمي" ليتحدث فيه عن أزمة عبد الله السعيد.
وتوجه مرتضى بالشكر لمؤسسة الرئاسة ورئيس الوزراء لوقوفهما إلى جوار نادي الزمالك، مشيرا إلى أن نادي الزمالك تعرض إلى مؤامرة حقيرة.
وتطرق في ختام مداخلته الهاتفية إلى الحديث عن الأزمة المالية والقضية التي تحقق فيها النيابة وبدأ يتحدث عن ممدوح عباس، لكن المذيعة قاطعته قائلة: "يا سيادة المستشار مينفعش نسمع من طرف واحد"، وهو ما أثار غضب رئيس الزمالك وقال منفعلا: " طرف واحد إيه الزمالك بيضيع طيب مكلماني ليه مع السلامة"، وأغلق الهاتف.