الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
سيدة تسأل :وقعت مع رجل في الحرام ثم تزوجت منه .. فما حكم الشرع؟
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 مارس 2018 الساعة 11:58 مساءً
قالت سيدة تدعى أم آدم، إنها أخطأت مع زوجها قبل أن يتزوجا وقاما بتصليح هذا الخطأ بالزواج، مضيفة: "هو أنا كدا ربنا هيعاقبني في أولادي على اللى عملناه قبل الزواج؟".

وقال الدكتور محمد وهدان، أحد علماء الأزهر الشريف، خلال حواره ببرنامج "منهج حياة" المذاع على فضائية "العاصمة" اليوم الثلاثاء: "مهما عظمت الذنوب فالله قادر على أن يغفرها"، مستشهدًا بقوله تعالى: "إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا".

ونصح الداعية الإسلامي، أم آدم، قائلًا: "أكثري من الاستغفار وأعلني توبتك إلى الله، فهو قادر على أن يستجيب إليكِ، ولا تيأسي من رحمة الله".