الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
تحذير من إزالة جلد الدجاج قبل تناوله.. تعرف على السبب
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 مارس 2018 الساعة 10:31 مساءً
الكثير من الناس يعتقدون أن جلد الدجاج يزيد نسبة الكوليسترول في الدم حتى أنه يتسبب في الإصابة ببعض أمراض القلب.

ولكن هم مخطئون تمام لأن الباحثين وجدوا أن جلد الدجاج لايجب إزالته لأنه أمر جيد.

وفقا لخبراء الصحة في جامعة هارفارد فإن الاستهلاك المعتدل لجلد الدجاج لا يؤذي الصحة على الإطلاق ويوفر العديد من الفوائد الصحية.

كثير من الناس يعتقدون، أن استهلاك جلد الدجاج يزيد من مستويات الكوليسترول في الدم وضغط الدم وحتى يتسبب في الإصابة بأمراض القلب.
مفيد للقلب
على الرغم أنه من الصعب أن نصدق ذلك إلا أن جلد الدجاج هو مفيد للقلب لان الدهون بداخله غير مشبعة، والدهون غير المشبعة تساعد على خفض الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية وتعمل على تحقيق التوازن في الهرمونات.
جلد الدجاج ليست عالية في السعرات الحرارية
وتبين أن وجبة دجاج بالجدل توفر 50 سعر حراري أكثر من الدجاج الخالي من الجلد
كاملة النكهة
عند وضع الملح على الدجاج وهو بدون جلد يتم امتصاص الملح كامل مما يؤثر على الصحة ولكن عند طهي الدجاج بجلدها لانحتاج إلى وضع ملح كثير.
الجلد يحفظ الدجاج في الطهي
يعمل جلد الدجاج كقشرة خارجية للحفاظ على الرطوبة، فيجب طهي الدجاج بجلده أولا فلا تفكر أبدا أن جلد الدجاج هو عدوا لك بالعكس فهو يحتوي على أكثر من الأحماض الدهنية وأميجا 6 وأميجا 3 المفيدة للجسم.