الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
ترامب يكشف عن سبب اقالة لوزير الخارجيه الامريكى ويكشف الحقيقه
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 مارس 2018 الساعة 10:01 مساءً
فسر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الثلاثاء، سبب إقالته لوزير الخارجية، ريكس تيلرسون، وأعلن ترامب أن السبب الأساسي للقرار يعود للخلاف بينهما حول الاتفاق النووي الإيراني.

وأكد ترامب، على حسابه بتويتر، أن مدير وكالة المخابرات المركزية، مايك بومبيو، سيصبح وزيراً للخارجية، شاكراً “تيلرسون” على خدماته.

وأعلن ترامب أن جينا هاسبل، نائبة مدير المخابرات المركزية، ستصبح المديرة الجديدة لوكالة المخابرات، موضحاً أن تعيين “بومبيو وزيراً للخارجية سيقوِّي تحالفاتنا لمواجهة خصومنا.. أنا وبومبيو على الموجة نفسها دائماً.. اتخذت قرار إقالة تيلرسون دون استشارة أي أحد.. علاقتنا جيدة، وأنا ممتن لخدماته”.