الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
لم نخسر شيئًا.. أول تعليق لمرتضى بعد تجديد السعيد للأهلي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 مارس 2018 الساعة 9:24 مساءً
عاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ليؤكد أنه سيعلن يوم السبت المقبل تفاصيل الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء، رافضًا الرد على تجديد عبدالله السعيد للنادي الأهلي.

وأضاف مرتضى، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء: "لا تعليق إلا يوم السبت المقبل، وسنعلن كل شيء في المؤتمر الصحفي، وكل شيء وارد".

وتابع رئيس الزمالك: "سأعقد اجتماعات مع مسؤولين كبار في الدولة غدا (الأربعاء)، لأن الزمالك جزء من الدولة".

وأوضح: "يوم السبت ستعرف مصر كلها الحقيقة، من هي الصفقة ومن الذي حصل على أموال ومن الذي دمر صفقات قبلها، لكني لا أقدر الحديث الآن".

وأكمل: "شخصيات كبيرة طلبت مني عدم الحديث إلا بعد الاجتماع، وألتزم بكلمتي معهم حتى يوم السبت المقبل لأنني رجل دولة، وأي تصرف له حساب، وأدعو الجماهير لحضور المؤتمر".

ورفض مرتضى توضيح حقيقة انسحاب الزمالك من البطولة العربية من عدمها، مؤكدًا أن كل شيء سيتضح يوم السبت المقبل في مؤتمر صحفي.

وأتم قائلا: "لم نخسر شيئًا، وإن شاء الله كله خير".