الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
هل ارتداء الطفل للجوارب خطر على صحته؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 مارس 2018 الساعة 7:31 مساءً
تحرص الأمهات على ارتداء الطفل الرضيع جوارب طوال اليوم وخاصة فى فصل الشتاء، وذلك لحمايته من برودة الطقس والإصابة بنزلات البرد وغيرها من الأمراض المنتشرة خلال هذه الفترة، وبالرغم من ذلك فإنها أحياناً تكون خطرا على صحة الطفل.

الدكتور صلاح حلاوة، استشارى طب الأطفال وحديثى الولادة، قال فى تصريحات صحفية إن ارتداء الطفل الرضيع للجوارب طوال اليوم وخاصة فى فصل الشتاء يساعد على تدفئة الطفل والحماية من الإصابة بنزلات البرد.

وأضاف يحذر ارتداء الأطفال الرضع للجوارب عند إرتفاع درجة الحرارة، لأنها فى هذه الحالة تساعد على زيادة درجة الحرارة والمسببة لأضرار صحية للطفل، ولذلك ينصح خلال هذه الفترة بعدم ارتداء الجوارب وتخفيف الملابس، وعمل كمدات باردة على أقدام الطفل .