الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
تعرف على صاحبة أفضل شفاة فى العالم
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 مارس 2018 الساعة 5:50 مساءً
حصلت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون، على لقب صاحبة أفضل شفاه فى العالم، بحسب الإحصائية التى قادها طبيب التجميل بول هيدكروجر، وهى أن سمك الشفة العليا والسفلى يحدد مستوى جاذبية شفاه المرأة.

الإحصائية التى نشرتها جريدة ديلى ميل، منحت جوهانسون، اللقب تم بواسطة 560 جراح تجميل و560 فرد من الجمهور من 35 دولة بقيادة الدكتورة بول هيدكروجر.

وحصلت الفنانة الأمريكية على مقياس 1:1 من الاختبارات ووصلت لمرحلة الكمال، وخطفت اللقب من الأمريكية أنجيلينا جولى التى كانت تستحوذ على اللقب لسنوات.