الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير التعليم: توزيع التابلت على طلاب الثانوية العامة نهاية أكتوبر المقبل            صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة اليوم قبل أيام من بدء الدراسة            استثناء سيارات المواد البترولية والسلع الغذائية من قرار الحظر بالدائرى            رئيس الوزراء يصدر قرارا باعتبار الثلاثاء إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية            سحر نصر توقع اتفاقية مع كوريا لتوريد 32 قطارا للمترو بـ243 مليون يورو            

Instagram
SMS
تركي آل الشيخ يتوعد النظام القطري لهذا السبب
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 مارس 2018 الساعة 1:08 مساءً
هاجم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المسئولين فى قطر، واصفًا إياهم بالغباء.

وقال آل الشيخ فى حوار لصحيفة "الرياضية" السعودية، إن أبرز المشكلات التى تواجهه حتى الآن فى الاتحاد العربى هى القيادة القطرية الغبية.

وأضاف "لما يكون عندك منظومة أو نظام يشتغل ضد مصلحة العرب ووحدتهم وازدهارهم هنا يكون فيه غباء، بس إن النظام هذا يعني لا شيء يذكر، بيدهسه القطار إن شاء الله، قطار الاتحاد العربي".

وأكد الرئيس الشرفى للنادى الأهلى، أنه وجه الدعوة إلى قطر للمشاركة فى دورى أبطال العرب بنسخته الجديدة، مرددا: "وجهنا الدعوة، إحنا ما عندنا مشكلة مع الشعب القطري والرياضة في قطر، إحنا مشكلتنا مع الحكومة وتنظيم الحمدين".

وتابع مستشار الديوان الملكى السعودى: "وجهنا دعوة لأحسن فريق شفناه عندهم شعبية وجماهيرية فريق الريان، ووصلتنا أخبار إن الريان رفض المشاركة، ويريدون إرسال فريق آخر من عندهم".

وبسؤاله حول إمكانية زيارته لقطر باعتباره رئيس الإتحاد العربى، رد قائلًا: "كل شيء ممكن وواجب إني أزور قطر في يوم من الأيام وأتفقد المنشآت العربية والرياضية هناك، أتمنى أن لا أرى أي أحد تابع لمنظومة الحمدين".