الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير التعليم: توزيع التابلت على طلاب الثانوية العامة نهاية أكتوبر المقبل            صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة اليوم قبل أيام من بدء الدراسة            استثناء سيارات المواد البترولية والسلع الغذائية من قرار الحظر بالدائرى            رئيس الوزراء يصدر قرارا باعتبار الثلاثاء إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية            سحر نصر توقع اتفاقية مع كوريا لتوريد 32 قطارا للمترو بـ243 مليون يورو            

Instagram
SMS
بعد خبر اعتزال كاميرن دياز..صديقتها تؤكد كانت "مزحة"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 مارس 2018 الساعة 12:45 مساءً
أثار خبر اعتزال النجمة الأمريكية كاميرون دياز، الذي تناقلته مواقع إخبارية منذ أمس، وما تسبب به من ردود فعل متباينة، بتراجع صديقتها النجمة سلمى بلير عما صرحت به سابقاً في هذا الشأن، ونفيها للأخبار المتداولة.

وقالت بلير عبر حسابها على تويتر "كنت أمزح، كاميرون دياز لم تعتزل التمثيل أو أي أمر آخر، وللمزيد من الأخبار المؤكدة، أنا من اعتزلت من كوني المتحدث الرسمي باسم كاميرون دياز"، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتابعت تعليقها في تغريدة منفصلة "لا لا لم تكن إلا مزحة خلال حواري مع مجلة فانيتي فير، أثناء سؤالي عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "ذا سويتس ثينغ"، الذي قدمنا الجزء الأول منه سوياً، فقط تصبح الأخبار مؤكدة، عندما يتم التصريح بها رسمياً من كاميرون دياز نفسها"، مشيرة بذلك لخبر اعتزالها التمثيل.

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء تتعلق باعتزال الممثلة الأمريكية كاميرون دياز التمثيل بشكل نهائي عن عمر يناهز 45 عاماً، وجاء ذلك في ظل ما كشفته صديقتها الممثلة الأمريكية، سلمى بلير، على هامش حضورها لحفل ما بعد توزيع جوائز الأوسكار الـ 90، الأسبوع الماضي، حيث صرحت بأنها اعتزلت التمثيل.

وقالت في تصريحات لمجلة "فانيتي فير"، إنه أثناء تناولها العشاء مع كاميرون دياز، تطرقنا إلى الحديث عن تقديمهما لجزء ثاني من فيلم "ذا سويتست ثينغ"، الذي قدما الجزء الأول منه في 2002، إلا أن دياز أخبرتها بأنها لم تعد ترغب بالعودة للتمثيل مجدداً.

وتابعت سلمى بلير عن اعتزال كاميرون دياز: "ليست بحاجة لتصوير المزيد من الأفلام، هي تنعم بحياة رائعة، ولا أعلم ما الذي سيدفعها للعودة إلى التمثيل من جديد".

يذكر أن آخر أعمال دياز الفنية هو فيلم "آني باك"، الذي عرُض بالسينمات في 2014.