الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
بعد خبر اعتزال كاميرن دياز..صديقتها تؤكد كانت "مزحة"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 مارس 2018 الساعة 12:45 مساءً
أثار خبر اعتزال النجمة الأمريكية كاميرون دياز، الذي تناقلته مواقع إخبارية منذ أمس، وما تسبب به من ردود فعل متباينة، بتراجع صديقتها النجمة سلمى بلير عما صرحت به سابقاً في هذا الشأن، ونفيها للأخبار المتداولة.

وقالت بلير عبر حسابها على تويتر "كنت أمزح، كاميرون دياز لم تعتزل التمثيل أو أي أمر آخر، وللمزيد من الأخبار المؤكدة، أنا من اعتزلت من كوني المتحدث الرسمي باسم كاميرون دياز"، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتابعت تعليقها في تغريدة منفصلة "لا لا لم تكن إلا مزحة خلال حواري مع مجلة فانيتي فير، أثناء سؤالي عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "ذا سويتس ثينغ"، الذي قدمنا الجزء الأول منه سوياً، فقط تصبح الأخبار مؤكدة، عندما يتم التصريح بها رسمياً من كاميرون دياز نفسها"، مشيرة بذلك لخبر اعتزالها التمثيل.

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء تتعلق باعتزال الممثلة الأمريكية كاميرون دياز التمثيل بشكل نهائي عن عمر يناهز 45 عاماً، وجاء ذلك في ظل ما كشفته صديقتها الممثلة الأمريكية، سلمى بلير، على هامش حضورها لحفل ما بعد توزيع جوائز الأوسكار الـ 90، الأسبوع الماضي، حيث صرحت بأنها اعتزلت التمثيل.

وقالت في تصريحات لمجلة "فانيتي فير"، إنه أثناء تناولها العشاء مع كاميرون دياز، تطرقنا إلى الحديث عن تقديمهما لجزء ثاني من فيلم "ذا سويتست ثينغ"، الذي قدما الجزء الأول منه في 2002، إلا أن دياز أخبرتها بأنها لم تعد ترغب بالعودة للتمثيل مجدداً.

وتابعت سلمى بلير عن اعتزال كاميرون دياز: "ليست بحاجة لتصوير المزيد من الأفلام، هي تنعم بحياة رائعة، ولا أعلم ما الذي سيدفعها للعودة إلى التمثيل من جديد".

يذكر أن آخر أعمال دياز الفنية هو فيلم "آني باك"، الذي عرُض بالسينمات في 2014.