الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
فيفي عبده فى ريعان شبابها بالأحمر قصير
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 مارس 2018 الساعة 12:23 مساءً
يبدو أنّ الفنانة والراقصة المصرية ​فيفي عبده​ عادت بذاكرتها إلى الوراء من خلال صورها القديمة. إذ حرصت في الآونة الأخيرة على مشاركة متابعيها هذه الصور، من خلال نشرها على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لتظهر بآخر صورة نشرتها بفستان أحمر قصير بكامل شبابها.

ومن ناحية أخرى، كانت عبده قد تعاقدت على بطولة مسلسل درامي جديد وهو إنتاج مشترك لثلاثة منتجين وهم محمد حفظي وهاني أسامة ورامي السكري. وينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات الطويلة، إذ يبلغ 45 حلقة، وهو دراما كوميدية اجتماعية. وذلك بعد غياب استمر نحو 3 سنوات عن الشاشة الصغيرة