الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
سبل لتسريع وتيرة عمل المتصفح
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 مارس 2018 الساعة 11:07 صباحاً
أشارت مجلة "بي سي جو" إلى أن تباطؤ متصفح الويب قد يرجع في كثير من الأحيان إلى الأدوات الإضافية (Add-on) غير الضرورية؛ حيث تقوم برامج التصفح، مثل موزيلا فايرفوكس وغوغل كروم، بجمع الكثير من البيانات غير اللازمة مع مرور الوقت، علاوة على أن الكثير من الأدوات الإضافية تعمل في الخلفية باستمرار وتستهلك قدرة نظام التشغيل.

ولتسريع وتيرة عمل المتصفح تنصح المجلة الألمانية بإزالة الأدوات الإضافية غير الضرورية عن طريق إعدادات المتصفح، بالإضافة إلى ضرورة تحديث الأدوات الإضافية المستخدمة بصورة منتظمة.

ومن ضمن الإجراءات، التي تساعد على تسريع وتيرة عمل المتصفح، حذف البيانات من ذاكرة التخزين المؤقت "Cache" وملفات تعريف الارتباط "Cookies" وملفات السجل بانتظام.