الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
مرتضى يفجرها:هذا اللاعب كان صفقة القرن..ووزير الرياضة هو الذى أفسدها!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 مارس 2018 الساعة 10:59 صباحاً
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي، كان هو "صفقة القرن" المزمع الإعلان عنها يوم السبت المقبل، قبل أن يجدد عقده مع القلعة الحمراء.

وأضاف مرتضى، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الغندور والجمهور" عبر قناة "LTC" صباح الثلاثاء: "أحمد فتحي في كان جزء كبيرا من صفقة القرن، قبل أن يكمل قائلا: "اللاعب كان صفقة القرن".

وتابع: "أقسم بالله العظيم، أحمد فتحي كان قريبًا من الانتقال للزمالك لولا خالد عبدالعزيز (وزير الشباب والرياضة) الذي أفسدها، بسبب سعيه لتدمير الزمالك، بعدما قام بالحجز على أرصدة النادي".

وأكمل: "لو كانت الأموال متوفرة لمضى أحمد فتحي للزمالك في ثواني معدودة، ولكن أشكره لأنه تحمل أكثر من شهر، قبل أن يجدد عقده مع الأهلي في النهاية، نفس الأمر ينطبق على عبدالله السعيد".

وأتم: "أحمد فتحي لم يوقع للزمالك، ولكنه اعتذر بكل أدب عن الانتقال للفريق أمس (الأحد)، وكان لتركي آل شيخ (الرئيس الشرفي للأهلي) دور مهم في تجديد عقد اللاعب مع الأهلي".

يُذكر أن الأهلي نجح في التجديد لأحمد فتحي (33 عامًا) لمدة موسمين، وفقًا لما أعلنه عبر الموقع الرسمي للنادي صباح الاثنين.