الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
غدا.. تركي آل الشيخ يمنح لاعبي الأهلي مكافآت خاصة لحصد اللقب الـ40
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 مارس 2018 الساعة 11:32 مساءً
يزور المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، غدٍا الثلاثاء، القلعة الحمراء في الثالثة عصرًا في زيارة هي الأولى له لهذا النادي العريق.

وسيلتقي خلال هذه الزيارة برئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، كما سيقوم بالتجول على مرافق النادي والاطلاع على منشآته وأقسامه وكذلك سيلتقي لاعبي الفريق الكروي الأول لتقديم التهنئة لهم بعد حصولهم على لقب الدوري المصري المنصرم وتسليم اللاعبين لمكافآت خاصة بعد تحقيقهم هذا اللقب.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ يعد أحد الداعمين الكبار لمسيرة النادي الأهلي في الآونة الأخيرة حيث تكفل بعدد من الصفقات المهمة لتدعيم صفوف الفريق ودعم خزينة النادي.