الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
اليسا تتبّع نظاما غذائيا للحفاظ على صحتها
جريدة ميدان التحرير - متابعة* - 12 مارس 2018 الساعة 10:55 مساءً
يبدو ان الفنانة اللبنانية ​اليسا​ بدّأت تتبع نظاما غذائيا للحفاظ على صحّتها، اذ انها نشرت صورة لطبق الطعام الذي تتناوله، وذلك عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت عليه قائلة: “اشعر بتحسّن كبير وكأنني أخف وزناً مع هذا النظام الغذائي النباتي”.

ولاقت هذه الصور اعجاب عدد كبير من المتابعين.

يذكر ان اليسا تعمل على تسجيل البومها الجديد، الذي من المقرر طرحه في الصيف المقبل، اذ انها نشرت مؤخرا صورة من داخل استديو التسجيل الصوتي، وعلّقت عليها قائلة: “ها نحن ننطلق.. أول دورة تسجيل للألبوم. ملحوظة: “أغنية رومانسية جميلة”.