الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
الجندى: "كل اللى ماتوا بغزوات النبى زى خناقة بشبرا"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 مارس 2018 الساعة 1:09 مساءً
قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن القوة أمر من الأمر التى حث عليها الإسلام، كإجراء دفاعى وليس هجوميًا، مستشهدا بقول الله تعالى: "وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم، ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين".

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأحد: "من يروجون لمزاعم إن الإسلام انتشر بحد السيف لا يفهمون القرآن والحديث، الذى حث على عدم الاعتداء على أى ديانة أو ملة".

وأشار إلى أن عدد من قتلوا، فى 17 غزوة للنبوية من الطرفين، لا يتعدون 600 شخصا، مضيفا: "دول زى خناقة فى شبرا، يا ريت نوقف نغمة انتشار الإسلام بحد السيف".