الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
لن تصدّقوا ثمن فستان زفاف ميغان ماركل الخيالي!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 مارس 2018 الساعة 10:53 صباحاً
كشفت مصادر عن ثمن فستان زفاف ميغان ماركل Meghan Markle ودار الأزياء التي ستتولى تنفيذه، وذلك قبل أسابيع قليلة من حفل زفافها من الأمير هاري Prince Harry المقرر إقامته أواخر شهر أيار المقبل.



فقد كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن قيمة فستان زفاف ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري تصل إلى 700 ألف يورو، حيث استقرت ماركل على المصممين تمارا رالف ومايكل روسو صاحبا دار Ralph & Russo للأزياء لتولي مسؤولية تصميم وتنفيذ الفستان الذي يتوقع أن يكون غاية في الفخامة.



وبهذا، فإن ميغان ماركل قد تخلت عن فكرة الاستعانة بمصممي دار Alexander McQueen، ربما خوفاً من أن يأتي التصميم قريب الشبه بفستان كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، فتخرج تقارير صحفية تتهم ماركل بتعمد تقليدها.



وأكد القصر الملكي أن ميغان ماركل استقرت بالفعل على التصميم، وخضعت لأول بروفة لضبط المقاسات وفقاً لقوامها الممشوق، وعلى الرغم من ذلك، فإن دار "رالف أند روسو" رفضت التعليق على التقارير.



المعروف أن فستان خطوبة ميغان ماركل كان يحمل توقيع دار "رالف أند روسو" أيضاً، وكان سعره حوالي 64 ألف يورو، ولكن بالتأكيد ميزانية فستان الزفاف تضاعفت عدة مرات، لأنه سيكون مصنوعاً يدوياً ومشغولاً بتطريزات خاصة تمنحه طابعاً ملكياً فريداً.



وتحاول الصحف البريطانية حالياً رصد تكاليف حفل الزفاف الذي سيكون الأفخم في التاريخ، حيث أن ميغان ماركل قد رصدت نحو 115 ألف يورو من أجل احتفالات ما بعد الزفاف، بالإضافة إلى 135 ألف يورو قيمة رحلة شهر العسل التي ستتحمل هي نفقتها كهدية لزوجها المستقبلي.



الجدير بالذكر أن حفل زفاف الأمير هاري بميغان في التاسع عشر من مايو المقبل، وذلك في كنيسة سان جورج بقلعة ويندسور.