الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
جامعة الإسكندرية ترد على فضيحة تركيب كاميرات بالحمامات
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 مارس 2018 الساعة 9:51 صباحاً
قال الدكتور ممدوح تهامي المتحدث باسم جامعة الإسكندرية، إن الأخبار التي يتم تداولها حول وجود كاميرات داخل حمامات كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية غير صحيح، مشيرا إلى أن الكاميرات التي وضعتها عميدة الكلية عبارة عن كاميرات "هيكلية"، أي غير متصلة بدوائر كهربائية ولا يطلع عليها أحد.

وأشار"تهامي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون"، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، اليوم الاثنين، أن سبب تركيب الكاميرات هو حدوث سرقة في أحد الأيام لأدوات السباكة من المبنى القديم والجديد في مبنى الكلية، وتم إغلاق هذه الحمامات وعمل التطوير لها وإعادة فتحها من جديد، ولكن تفاجأ الجميع بسرقتها مرة أخرى في اليوم التالي لفتحها، وبعدها اقترح أحد الفنيين على العميدة وضع كاميرات مراقبة هيكلية بغرض الترهيب من سرقة المعدات.

وأشار إلى أن هناك نظاما تأمينيا داخل الجامعة، حيث تم نشر عدد من الكاميرات بجميع كليات الجامعة منذ ثورة 25 يناير، مضيفا أن العميدة لم ترجع للجهات الأمنية بوضع تلك الكاميرات، لأنها "هيكلية" وكانت تهدف فقط لردع الطلاب والطالبات.