الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
كن عائدات من حفل وداع في دبي.. الكشف عن قتلى تحطم الطائرة التركية في إيران
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 مارس 2018 الساعة 9:52 مساءً
ذكرت وسائل إعلام تركية أن الطائرة الخاصة التي تحطمت اليوم الأحد جنوب غرب إيران في حادث أسفر عن مقتل 11 شخصا كانت تقل ابنة رجل الأعمال، حسين بشاران، مينا بشاران، و7 صديقاتها.

وأوضحت صحيفة "حرييت" ووكالة DNA أن مينا بشاران وصديقاتها كن عائدات من دبي حيث أقمن حفلة وداع عزوبية.

وأشارتا إلى أنه كان من المخطط لعقد حفل زفاف لمينا في الشهر القادم.

من جانبه، نشر مدير الهلال الأحمر التركي، كريك كينيك، قائمة تضم أسماء 8 ركاب الطائرة تشمل اسم مينا باشاران و7 صديقاتها.

وأشار كينيك إلى أن فرق الإسعاف الإيرانية تحاول حاليا الوصول إلى موقع سقوط الطائرة، لكن هذا الأمر يتطلب 3 أو 4 ساعات بسبب الأوضاع الجوية الصعبة في تلك المنطقة.

وأكدت السلطات التركية أن طائرة خاصة متجهة من الشارقة إلى إسطنبول تابعة لشركة بشاران القابضة تحطمت في منطقة جبلية جنوب غرب إيران وقتل جميع من كان على متنها، وهم 8 ركاب و3 أفراد الطاقم.

وأعلنت السلطات الإيرانية، في وقت سابق، عن مقتل 11 شخصا جراء تحطم الطائرة، وهي من نوع Bombardier Challenger 600 ومنتجة في كندا، في منطقة جبلية قرب في مدية كيار بمحافظة جهارمحال وبختياري.