الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
تعرف على حكم الدين اذا قابل شاب واحدة فى الشارع وأعجب بيها!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 مارس 2018 الساعة 9:32 مساءً
ورد سؤال للدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، في برنامج "من القلب للقلب" على فضائية "إم بي سي"، لشاب يسأل "قابلت واحدة في الشارع وأعجبت بها وعاوز أخطبها.. حكم الدين في الموقف ده ايه؟".

وأجاب "الورداني"، أن هناك قاعدة تقول "خد العفو وأمر بالعرف"، موضحًا أن لكل أمر عرفًا في مجتمعنا، وأنه يجب عليه الالتزام بالعرف في انتقاء الألفاظ أثناء الحديث.

وأوضح "لو طلب رقم هاتف والدها فهو يسير في المسار الصحيح، وفي الشرع لو أراد خطبتها هناك أدوات معروفة في طريقة الكلام"، وأردف: "لو سابته ومشيت فهذا حقها لأنها متعرفهوش".