الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
مصرع 16 داخل كنيسة بصاعقة برق
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 مارس 2018 الساعة 6:16 مساءً
أعلن مسئول محلى فى رواندا مقتل 16 شخصا على الأقل فى جنوب البلاد، وذلك أثناء تواجدهم داخل احدى الكنائس التى تعرضت لصواعق البرق.

وقال "هابتيجيكو فرانسوا" عمدة بلدية "نياروجورو" - حسبما ذكر راديو "أفريقيا 1" اليوم الأحد، إن 14 شخصا توفوا في الحال بينما لفظ اثنان آخران أنفاسهما في وقت لاحق متأثرين بجروحهما، مضيفا أن 140 شخصا أصيبوا بجروح وتم ارسالهم على وجه السرعة إلى المستشفيات والمراكز الصحية لتلقي العلاج ، حيث قال الاطباء إن ثلاثة منهم في حالة حرجة لكنهم بدأوا يتحسنون.

ووضح المسئول الرواندي أنه تم السماح لمعظم حالات الإصابة بالخروج من المستشفيات والعودة إلى منازلهم.. مشيرا إلى وقوع حادث مماثل يوم الجمعة الماضية فى نفس المنطقة ، حيث ضرب البرق 18 طالبا، مما أسفر عن مقتل أحدهم.