الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
العثور على أيادٍ بشرية مجمدة داخل حقيبة "غامضة"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 مارس 2018 الساعة 11:58 صباحاً
ذكرت تقارير صحفية في شرق أسيا ، أنه تمّ العثور داخل حقيبة غامضة، في جزيرة بالقرب من الحدود مع الصين، على 27 زوجًا من الأيادي البشرية مجمّدة، ومغطاة بالثلج.

ووفقًا لما نشرته صحيفة نيوزويك الأمريكية،"تم الإبلاغ عن وجود يد بشرية على ضفاف نهر آمور في أقصى شرق روسيا، قبل أن يتم العثور على حقيبة داخلها 53 يدًا أخرى" وتمّ تحديد بصمات أصابع على إحدى اليدين.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن "ضمادات طبية، وأغطية أحذية بلاستيكية، توجد عادة في المستشفيات، تم اكتشافها بجانب حقيبة الأيدي".

وتكهن مسؤولون أن الأيدي "ربما استُخدمت للأغراض الطبية"، لكن آخرين قالوا إنها من الممكن "أن تكون أيادٍ قُطعت لمنع الشرطة من التعرف على جثث أصحابها الذين قُتلوا لاستخدام أجسادهم في تجارة الأعضاء البشرية".

يذكر أن المنطقة التي تم العثور فيها على الحقيبة، موطن مجموعة من النازيين الجدد يُطلقون على أنفسهم تسمية " شولتز خاباروفسك" وهي معروفة باستهداف الأشخاص المثليين، والأقليات العرقية.