الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
مفاجأة | عبد الله السعيد يرحل رسميًا عن الأهلي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 22 فبراير 2018 الساعة 12:00 مساءً
رفض عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى بشكل كامل تجديد تعاقده مع القلعه الحمراء الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي، ولم يستجب صانع الألعاب ونجم المنتخب الوطنى لكل المحاولات التى بذلها معه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة طوال الفتره الماضية، وأصر على موقفه حيث يرغب فى الاحتراف الموسم المقبل لتأمين مستقبله خاصة مع وصوله لعمر الـــ33 ربيعاً ، ولديه عرض تركى فعلى تصل قيمته الى مليون و700 الف دولار فى الموسم الواحد.

بينما تسود حالة من الاندهاش تجاه الطريقة التى يتم التعامل بها مع أحمد فتحى لاعب الوسط، الذى ينتهى عقده هو الاخر بنهاية الموسم الحالى. ولم يتحدث معه احد سوى مرة وحيدة فقط واللاعب أبدى مرونة فى التجديد لكن لم يتحدث أحد معه منذ هذا الوقت بما يشير الى تجاهل تاريخه وقيمته واسهاماته داخل القلعة الحمراء على مدى السنوات الماضية، ورغم أن فتحى كان يتوقع إنهاء الملف معه مع عودة محمود الخطيب رئيس النادى من رحلته العلاجية فى المانيا لكن لم يتحدث معه احد حتى الآن.