الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
تفاصيل قصة "الشيخ المجنون" اغتصب جدته وأنجب من شقيقته
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 22 فبراير 2018 الساعة 11:41 صباحاً
ألقت قوات الشرطة القبض على "الشيخ المجنون"، الذي هرب من أسوار مستشفى الأمراض العقلية سابقًا، ليرتكب جرائمه في اغتصاب جدته وشقيقته وأنجب منها ولدًا.

وأودعت المحكمة مغتصب النساء الذي لقب بـ"الشيخ المجنون"، في مفوضية عرفات لمدة 15 يومًا، والمتهم بعدة اتهامات منها حرق الطفلة زينب، حسب صحيفة "الجواهر" الموريتانية.

وطالبت المرشدة الاجتماعية "وردة" بتسريع الإجراءات لمحاكمة "الشيخ المجنون" الذي روع سكان الولاية الجنوبية، قائلة: "وكيل الجمهورية أكد للوزير صحة المعلومات التي أطلعته عليها".

واتهمت "وردة" وزارة الصحة برفض إيداع هذا المغتصب في مستشفى الأمراض العقلية، مشيرة إلى أن مفوضية الشرطة ليست سجنا ولا يمكنها الاستمرار في إيواء المجرمين والمجانين.

وسبق أن أحال وكيل الجمهورية "الشيخ المجنون" إلى مستشفى الأمراض العقلية وأمر بالتكفل به على حساب الدولة، إلى أنه عاد إلى ذويه، وغضب الأهالي من هربه فنظموا بمساعدة منظمة معيلات الأسر وقفة احتجاجية أمام مباني الولاية الجنوبية في "نواكشوط"، ووعدهم المحافظ باتخاذ إجراء بخصوص القضية، إلا إنه لم يتم تحقيق مطالبهم حتى الآن.

وهزت قضايا المختل عقليًا الشارع المورتاني، حتى أصبح مثالًا لإثارة الرعب في نفوس الفتيات حتى وهو مقبوض عليه، ويخشى الأهالي من عودته مجددًا لممارسة جرائمه.