الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
فنانة تخطف قلب عمر مصطفى متولي وارتبط بها سرًا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 22 فبراير 2018 الساعة 10:41 صباحاً
بالرغم من إعلانه أكثر من مرة أنه بعيدًا كل البعد عن الارتباط في الوقت الراهن، فمن يعرف الفنان عمر مصطفى متولي يتأكد أنه لم يكن يهتم بالعلاقات العاطفية أو الارتباط.

كان شغل الفنان عمر مصطفى متولي الشاغل في الحياة هو الفن والتمثيل والنجاح بشكل عام، مثله مثل الفنان محمد عادل إمام الذي يتبع نفس النهج.

وبالرغم من حرصه على عدم الوقوع في الحب، لكن يبدو أن عمر متولي وقع في الحب مؤخرًا دون أن يخبر أحدًا، حيث أكد صديق مقرب منه أنه ارتبط عاطفيًا بالفنانة الشابة هنادي هاني مهنا، التي تشاركه بطولة فيلمه الجديد «الجبابرة»، حيث نشأت قصة الحب داخل كواليس العمل، وظهر الاثنان في أكثر من مكان بالأماكن العامة بالقاهرة.

وأضاف المصدر أنه من المحتمل خلال الفترة المقبلة سوف يعلن الاثنان ارتباطهما رسميًا بعد الانتهاء من تصوير الفيلم وطرحة بالسينما.