الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
نقل ممثلة شهيرة إلى المستشفى بعد تعرضها لحادث
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 22 فبراير 2018 الساعة 10:30 صباحاً
خلال إستقبالها لعدد من الأصدقاء الذين زاروها لمساندتها بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له إثر انتشار شائعة رفضها المشاركة في تكريم المناضلة الجزائرية جميلة بوحريد.

وبعد تلقيها عدداً من الهدايا من قبل الحاضرين، وأثناء تفقدها لبعض الهدايا تعرضت الممثلة المصرية ​ماجدة الصباحي​ لانزلاق سقطت على إثره أرضاً الأمر الذي إستدعى نقلها إلى المستشفى.

وبعد الكشف الطبي تبين أنها تعرضت لعدد من الإصابات منها كدمات في الكتف وشرخ في الذراعين والظهر، أكد الأطباء لعائلتها أن حالتها ليست مستقرة وفي حاجة إلى علاج مكثف خلال الأيام المقبلة.

ولم يصدر بيان أو تعليق رسمي من عائلة ماجدة الصباحي، إلا أن أحد العاملين ضمن الفريق الطبي أشار إلى أن حالتها الصحية تحسنت خلال الساعات الماضية.