الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
رد ناري لـ «دينا الشربيني» بعد رجوع «الهضبة» إلى زوجته
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 22 فبراير 2018 الساعة 10:21 صباحاً
فاجأت الفنانة دينا الشربيني الجميع برد فعل ناري بعد عودة الهضبة عمرو دياب لزوجته زينة عاشور، اذ قامت بإلغاء متابعته على تطبيق "انستجرام" وباقي صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي هذا بالتزامن مع عودة عمرو دياب لزوجته زينة عاشور والتصالح بينهما بعد ان تأثرت علاقاتهما بالشائعات التي ترددت حول علاقة "الهضبة" السرية بدينا الشربيني.

يذكر أن عمرو دياب قام قبل أيام بمشاركة فيديو عبر "انستجرام" ظهر فيه أبناؤه يتحدثون لإحدى المجلات العالمية عن حياتهم الخاصة، وأشار إلى زوجته زينة عاشور، التي قامت بالرد عليه في تعليق قائلة: "until forever"، أي إلى الأبد، وهو ما يعني تأكيدها على استقرار العلاقة بينهما، بعد الأخبار التي ترددت حول توتر العلاقة بينهما.