الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
حبس سائق اغتصب أمه في الغربية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 21 فبراير 2018 الساعة 5:46 مساءً
قررت نيابة طنطا حبس سائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في البلاغ المقدم من والدته "م. ح. م"، 54 عامًا، مقيمة مساكن الشباب العجيزي، أول طنطا، تفيد تعرضها للاعتداء الجنسي تحت تهديد السلاح الأبيض من قبل نجلها رغمًا عنها وإشهاره سلاحًا أبيضًا في وجهها والتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها.

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا بالواقعة، وأمر على الفور اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية بسرعة ضبط المتهم، وتحت إشراف العقيد وليد الصواف مفتش المنطقة المركزية والرائد محمد صقر رئيس مباحث أول طنطا ومعاونه النقيب محمد العسال تم ضبط المتهم.

وتبين أنه "و. م. ت"، 29 عامًا، سائق، ومقيم بنفس العنوان وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تحرير المحضر وتم عرضه على النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.