الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
رسميًا | الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 21 فبراير 2018 الساعة 2:00 مساءً
وقع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق وسموحة الحالى، على عقود للنادى الأبيض من أجل العودة فى الصيف القادم لقلعة ميت عقبة، على أن يتفاوض مسئولو الزمالك مع إدارة النادى السكندرى لاستعادة خدماته.

وتأتى مفاوضات الزمالك مع أبو جبل تحسبا لوصول عرض احترافي لأحمد الشناوى حارس الفريق الأساسى فى الصيف والذى يرغب فى خوض تجربة احترافية بعد الموسم الجارى حال وصول عرض مناسب له من أحد الدوريات الأوروبية حيث يعول كثيرًا على المشاركة مع المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا.

ويرى مسئولو الزمالك أن أبو جبل سيكون إضافة قوية حال عودته وأن مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض يرتبط بعلاقة جيدة مع فرج عامر رئيس سموحة ما يسهل المفاوضات حول استعادة الحارس.